ختام حملة تزود وأربح

 

احتفل صباح أمس بالمقر الرئيسي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع بتسليم الفائزين بسيارتي مازدا 6 وذلك مع ختام حملة تزود وأربح التي نفذتها الشركة خلال الفترة من 10/12/2011 إلى 25/1/2012 حيث قام الأستاذ أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والعمليات بتسليم كل من الفاضل شبيب بن سعيد البلوشي والفاضل سليمان بن علي الخاطري الذين كان من نصيبهما جائزتا العرض الترويجي للشركة .

وقد عبر الفائزان عن سعادتهم  الغامرة بهذا الفوز ، مؤكديين بأنهم من زبائن محطات شركة المها منذ أعوام مشيريين إلى أن هذا الفوز يوطد العلاقة المميزة التي تجمعهم مع الشركة .

وحول أسباب تواصلهم الدائم مع محطات المها أكدوا بأن ذلك يعود لإنتشار محطات المها في كل محافظات السلطنة حيث تجد محطات المها منتشرة حتى في المناطق النائية .

وعن ختام الحملة الترويجية صرح الأستاذ أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والعمليات قائلا: بداية يطيب للشركة أن تبارك لمن حالفهم الحظ والفوز بجوائز هذه الحملة ، ونؤكد لجميع زبائننا الكرام بأن الشركة تعمل على تنفيذ المزيد من الحملات الترويجية خلال 2012م والتي تأتي أولا لتكريم زبائن الشركة الدائمين وجميع من يرتاد المحطات ، ويترجم كذلك التزام شركة المها لتسويق الممنتجات النفطية ش.م.ع.ع  تجاه جمهورنا الكريم بتقديم الخدمات المميزة دوما .

مؤكدا على استمرار الشركة خلال 2012 م على تقديم المزيد من الخدمات وافتتاح عدد من المحطات بعدد من محافظات السلطنة وذلك مواكبة لمسيرة التنمية والتوسع الذي تشهدة السلطنة .

يذكر أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تعد من أكثر شركات تسويق المنتجات النفطية أنتشارا بالسطنة وذلك من خلال 173 محطة متوزعة على جميع المحافظات . ختام حملة تزود وأربحختام حملة تزود وأربح