تطوير أساسيات خدمة العملاء بمحطات خدمة وقود المها

تطوير أساسيات خدمة العملاء بمحطات خدمة وقود المها 

قامت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ممثلة بقسم مبيعات التجزئة بعقد دورة تدريبية لاصحاب المحطات والمشغلين وموظفي القسم  بفندق كروان بلازاء مسقط تضمنت تطوير المفاهيم الاساسية  لخدمة العملاء  بمحطات المها . ياتي ذلك تزامنا مع حرص الشركة على تقديم افضل الخدمات بصورة ذات جودة عالية ومتميزة في كل زيارة يقوم بها العميل لمحطات المها . وعن ذلك قال أحمد بن سالم الكندي مدير أعمال التجزئة بشركة المها . إن تطوير اصحاب المحطات والمشغلين وموظفي القسم هي أحد اهم الاولويات التي عقدنا العزم على تحديثها ومتابعتها حتى تتناسب مع متطلبات الجيل الحالي من مرتادي محطات الوقود وان الاهتمام بمقترحاتهم وارائهم هو جزء لا يتجزاء من هذه الاستراتيجية وسوف نتواصل بشكل دائم مع اصحاب ومشغلي المحطات لتأهيلهم وتطويرهم وتعريفهم بكل ما هو جديد في عالم تسويق الوقود . وقد قمنا بتطوير العديد من البرامج لتطبيقها في محطات الوقود وكذلك تاهيل موظفي القسم للقيام بتطبيقها بطريقة سهلة وميسره وبجودة عالية . بعد ذلك قامت الشيخة منى بنت سلطان الحوسنية مدير أول تسويق والفاضل أحمد الكندي مدير اعمال التجزئة بتكريم الموظفين المجيدين ببرنامج التحكم بإدارة الوظائف والذي دشن في شهر يونيو 2011  وذلك على التميز في تقيم المحطات وتوفر كافة الخدمات بها.